آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. إدارة المغرب التطواني تحتج على برمجة المباريات

استغرب نادي المغرب التطواني في رسالة احتجاج للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من تقديم مباراتين للفريق، برسم الجولة 20 و21 من البطولة الوطنية والتي يستضيف في أولها أولمبيك أسقي قبل أن يرحل لمدينة الدار البيضاء لمواجه الوداد البيضاوي.

وطالب النادي جامعة الكرة في بيان له، بإعادة النظر في المواعيد المحددة سلفا للمبارتين، مؤكدا أن النادي سيجري مباراتين حاسمتين في ظرف 4 أيام، وهو أمر لايخدم مصالح النادي.

ويستقبل نادي الكوكب المراكشي لحساب الدورة 19 من البطولة نادي المغرب التطواني، بهدف مشترك وهو حصد ثلاثة نقاط والابتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب البطولة الوطنية، وذلك مع انتهاء الثلث الثاني واقتراب الدخول في الثلث الأخير والحاسم من البطولة الوطنية.

الكوكب المراكشي صاحب المركز الأخير في ترتيب البطولة، يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر ورفع رصيده من النقاط الذي توقف عند 16 نقطة من أصل 18 مباراة لعبها في البطولة الوطنية.

من جانبه يسعى المغرب التطواني إلى تجاوز حاجز الـ19 نقطة والارتقاء في سبورة الترتيب، خاصة بعد تغيير مدربه والتعاقد مع الإطار الوطني طارق السكيتيوي خلفا للإطار عبد الواحد ابن حساين.

ولحساب نفس الجولة، سيواجه نادي اتحاد طنجة الدفاع الحسني الجديدي، السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، بينما يواجه الوداد يوم الاثنين سريع وادي زم على أرضية ملعب بير جيكو، ويلتقي أولمبيك أسفي مولودية وجدة على أرضية ملعب المسيرة، فيما مباراة الفتح ويوسفية برشيد تجرى الاثنين بالملعب البلدي لبرشيد.

وستجرى يوم الثلاثاء ثلاثة مواجهات كروية، تجمع الأول أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير بملعب الفوسفاط، والجيش الملكي بالرجاء البيضاوي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، فيما يستضيف نادي نهضة بركان الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي للمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *