https://al3omk.com/393216.html

الرجاء يكشف حقيقة خلافه مع أسامواه بعد قرار “الفيفا” النادي مطالب بتسديد مبلغ مالي

كشف نادي الرجاء عن حقيقة قضيته مع اللاعب الغاني ناتالين أسامواه، بعد مطالبة الإتحاد الدولي لكرة القدم بتسديد مبلغ مالي للاعب نظير الفترة التي قضاها بالنادي، وحتى لا يتم خصم نقاطه بالدوري المغربي.

نادي الرجاء أكد أن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم مفاجئ، خصوصا بعدما كان الرئيس السابق للنادي محمد بودريقة أكد في مناسبات سابقة أنه توصل لاتفاق ودي مع اللاعب، ومن ينوب عنه، لإنهاء الارتباط بين الطرفين.

الإتحاد الدولي لكرة القدم، قضى في قراراه بتسديد مبلغ 150 ألف دولار قبل انتها المدة المحددة في 22 مارس المقبل، وبعدها سيتم خصم نقاط الفريق بالبطولة الوطنية لكرة القدم في حال عدم التسديد.

وسيواجه نادي الرجاء البيضاوي نادي الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية بقيادة الحكم المصري جهاد زغلول جريشة الذي منحته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قيادتها.

يشار إلى أن نادي الرجاء يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 28 نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما يحتل نادي الجيش الملكي المركز السابع في ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، ويتصدر الترتيب نادي الوداد بـ42 نقطة، ويتذيله الكوكب المراكشي بـ17 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك