https://al3omk.com/394086.html

البطولة الوطنية .. الأندية تدخل الثلث الأخير بطموحات متباينة في صراع على اللقب

دخلت البطولة الوطنية لكر القدم الثلث الأخير بإجراء مباريات الجولة 20 من البطولة الإحترافية بطموحات متباينة من أجل الارتقاء في صدارة الترتيب، ومن أجل تفادي النزول إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وعاد أولمبيك أسفي في مواجهته أمام المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الخميس، في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

وتلعب الجولة على امتداد سبعة أيام بسبب الالتزامات الإفريقية للفرق المغربية، حيث ستجرى يوم السبت لقاء سريع واد زم والفتح الرباطي بالملعب البلدي لمدينة وادي زم، ثم الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي على ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

ويحل يوم الأحد اتحاد طنجة ضيفا على شباب الريف الحسيمي بملعب ميمون العرصي، فيما الجيش الملكي يستقبل يوسفية برشيد على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، وتنتهي الجولة يوم الأربعاء بلقاء كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة بملعب الأب جيكو، ثم حسنية أكادير ونهضة بركان بملعب أدارا بأكادير.

ويتصدر الوداد البيضاوي البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، متبوعا بنادي الرجاء البيضاوي برصيد 28 نقطة من أصل 17 مباراة، فيما يتديل ترتيب البطولة نادي الكوكب المراكشي برصيد 17 نقطة من أصل 19 مباراة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك