آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد اختيار بنعبيشة خلفا لطارق مصطفى .. وادي زم يهزم الفتح (فيديو)

تمكن نادي سريع وادي زم، اليوم من تحقيق الفوز على نادي الفتح الرباطي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم، لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 1 هدف دون رد.

وسجل لسريع وادي زم اللاعب ساليف ابراهيم كوليبالي في الدقيقة 20 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى 22 نقطة في المركز 12، بينما توقف رصيد الفتح الرباطي عند 23 نقطة في المركز 11.

وفاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

بينما عاد أولمبيك أسفي في مواجهته أمام المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وتلعب الجولة على امتداد سبعة أيام بسبب الالتزامات الإفريقية للفرق المغربية، حيث يواجه الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي، فيما يحل يوم الأحد اتحاد طنجة ضيفا على شباب الريف الحسيمي، أما الجيش الملكي فيستقبل يوسفية برشيد، وتنتهي الجولة يوم الأربعاء بلقاء كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، ثم حسنية أكادير ونهضة بركان.

وكان نادي سريع وادي زم اختار التعاقد مع الإطار الوطني حسن بنعبيشة، خلفا للمصري طارق مصطفى الذي أبعدته النتائج السلبية وسوء الحظ خلال منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة، فيما يتديل ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الكوكب المراكشي برصيد 17 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *