سياسة

مسؤول تجمعي بتنغير: الحكومة “فاسدة” .. ويقودها “ظلاميون”

هاجم مسؤول بحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تنغير، حكومة سعد الدين العثماني واصفا إياها بـ”الفاسدة” وبأن من يقودها “ظلاميون”، وذلك في تدوينة دبجها على صحفته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويتعلق الأمر، بإبراهيم أيت القاسح، النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لتنغير، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والذي جاء هجومه على الحكومة، ردا على ما نشرته صفحات فايسبوكية محلية، اعتبرها تابعة لحزب العدالة والتنمية.

وجاء في تدوينة التجمعي المذكور، “صفحات مشبوهة تصطاد في الماء العاكر، نشرت أكاذيب وبهتان والغرض منها التشويش وتضليل حقائق فساد حكومة بقيادة ظلامية”، مضيفا أنه “صباح اليوم عمال الصيانة الكهربائية بجماعة قلعة امكونة يقومون بإصلاحات على مستوى الإنارة العمومية في شارع الحسن الثاني”.

وتابع نائب رئيس المجلس الإقليمي لتنغير، إن هذه الصفحات “تنشر مغالطات وتصنع مغالطات للرأي العام بغرض نيل دريهمات وإرضاء مول سبعة ملايين سنتيم في الشهر”، في إشارة منه إلى رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران.

هجوم التجمعي المذكور على الحكومة، جاء بعد أن نشرت صفحة محلية، تدعى “تنغير بريس24” صورا تظهر مصابيح الإنارة العمومية بقلعة امكونة التي يسيرها المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، مضاءة نهارا، في الوقت الذي يعيش فيه “حي العمران صاغرو” في ظلام دامس بسبب غياب الإنارة، وفق تعبيرها.

كما انتقدت الصفحة المذكورة، رئيس جماعة قلعة امكونة، واصفة تسييره للمدينة بـ”المتردي” بسبب ما أسمته بـ”غياب حاويات الأزبال، وتردي حالة الشوارع والأزقة وامتلائها بالحفر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير متحزب
    منذ 5 سنوات

    لايرجى خير من اي حزب سياسي او امينه او عضو من اعضائه. ولا من اي جمعية ومن ينتمي اليها ولا من اي كان الدعوة الى الفتنة .لانها تعود على الكل مهما كان انتماؤه الاديولوجي المزيف او الحقيقي . ومهما كان مستواه الاجتماعي او .....والمحترفون للسياسة من اجل السلطة والمال هم خراب هذا الوطن. (واتقوا فتنة لاتصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ....)