أدب وفنون

المئات يستقبلون زكرياء أورسام بخنيفرة (صور)

استقبل المئات من ساكنة مدينة خنيفرة، الفائز بلقب برنامج البحث عن المواهب الكوميدية “سطانداب”، زكرياء أورسام عند حلوله مساء اليوم الثلاثاء، بمسقط رأسه.

وتوافد المئات من الشباب والرجال والنساء والأطفال، من كل الأعمار الى ساحة الملعب البلدي بخنيفرة لاستقبال زكرياء الذي تغلب على أربع منافسين في البرايم النهائي السبت الفارط.

موكب النجم زكرياء أورسام جاب أهم شوارع مدينة خنيفرة، حيث كان في استقبال زكرياء العديد من المعجبين، الذين حملوه على الأكتاف ووسط زغاريد النساء في حفل بهيج.

و قال زكرياء أورصام في تصريح لجريدة العمق إن “هذا اليوم مميز في تاريخ خنيفرة، أنا جد فرح بهذا الإستقبال الحماسي”.

وأضاف” أشكر كل ساكنة خنيفرة التي حضرت والتي صوتت شكرا على المساندة والمتابعة، هذا الاحتفال الكبير شرف لي ولمدينتي الغالية، للأطلس المتوسط وللمغرب عامة.

كما لم يفوت أورسام الفرصة لشكر والدته وأسرته وكل المقربين الذين كانوا له سندا كبيرا، موضحا أن أول مايقوم به بمال الجائزة، هو إرسال والدته إلى الحج، بالإضافة إلى عزمه خوض تجربة الزواج.

وبخصوص جديده الفني، قال إنه سيقوم بجولة بالديار الأوربية لعرض مسرحية أمازيغية.

وتوج زكرياء أورسام ممثل مدينة خنيفرة، بلقب “STAND UP” في النسخة الثالثة من برنامج البحث عن المواهب الكوميدية بالمغرب على القناة الأولى، متفوقا على منافسيه الثلاث وهم عبد الله البركاوي والثنائي عبد للفتاح ويونس والثنائي أيوب وحميد.

وأحيى الحفل النهائي للبرنامج كل من المغنية دنيا بطمة وفرقة الراب “اش كاين” والمغني الشاب يونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    ششششششششكككككررررررااااا