آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

آسفي يسترجع جماهيره وعينه على توسيع الفارق عن متذيل الترتيب

يلتقي نادي أولمبيك آسفي بالدفاع الحسني الجديدي، السبت على أرضية ملعب المسيرة، لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم، متسلحا بجماهيره بعد العقوبة التي أصدرتها لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حق النادي.

ويسترجع النادي المسفيوي جماهيره بعد غياب لأربع مباريات أترث على مسار النادي بالبطولة الوطنية لكرة القدم، وجعلته يحتل المركز 10 بجدول ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم وبرصيد 25 نقطة، فيما ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في المركز 9 برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن أولمبيك آسفي.

ولحساب نفس الجولة يلتقي نادي الكوكب المراكشي بنظيره الريف الحسيمي السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش ، من أجل الظفر بنقاط المباراة التي تعد قمة أسفل الترتيب مع بداية العد العكس لنهاية البطولة الوطنية.

ويلتقي لحساب نفس الجولة المولودية الوجدة الجمعة على أرضية ملعب مولاي الحسن، فيما يلتقي يوم السبت نادي يوسفية برشيد بنادي سرع، فيما يلتقي أولمبيك آسفي بالدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب المسيرة.

ويواجه نادي أولمبيك خريبكة الأحد نادي الجيش الملكي على أرضية ملعب الفوسفاط، بينما يستقبل نادي نهضة بركان الرجاء البيضاوي الأربعاء بالملعب البلدي لمدينة بركان، على أن تنتهي الدورة بمواجهة اتحاد طنجة وحسنية اكادير بالملعب الكبير لمدينة طنجة يوم الأربعاء.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز جديد على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة المقدمة التي جمعت بنهما، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 21 لأندية القسم الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم. يشار أن البطولة الوطنية يتصدر ترتيبها نادي الوداد البيضاوي برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها الفريق.

يشار أنه يتصدر ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم ناجي الوداد الرياضي برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة أجراها النادي، فيما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية نادي شباب الريف الحسيمي برصيد 19 نقطة من أصل 19 مواجهة أجراها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *