https://al3omk.com/395987.html

مصدر: الجيش الملكي لن يستأنف عقوبة لاعبه المهدي برحمة طُرد بعد سلوك "غير رياضي"

أفاد مصدر مطلع، أن إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، قررت عدم استئناف العقوبة التي صدرت في حق لاعبه المهدي برحمة والقاضية بتوقيفه لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهما.

وأضاف ذات المصدر، أن العقوبة التي صدرت في حق المهدي برحمة هي أقل ما يمكن أن تحكم به اللجنة، لكون الورقة الحمراء المباشرة تستوجب التوقيف مبارتين، بالإضافة إلى مباراة بعد سلوكه في حق اللاعب.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اكدت أن القرار جاء بعد ضربه عمدا اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، بالإضافة إلى توقيف مهدي الطالبي، لاعب يوسفية برشيد، لمباراة واحدة نافذة لجمعه إنذارين في نفس المباراة.

وقررت اللجنة في بلاغ لها، توقيفّ وليد الركراكي، مدرب نادي الفتح الرياضي، لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم، لاحتجاجه العنيف ضد قرارات حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع وادي زم.

وتم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 55 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية للمرة الثامنة في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، وتغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة، التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي.

وقضت اللجنة بتغريم نادي شباب الريف الحسيمي مبلغ 40 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام أحد مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وتغريم نادي المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك