https://al3omk.com/397838.html

لائحة الأولمبيين تنصف المتألقين بالبطولة والغائبين عن تشكيلة رونار ضمن تصفيات أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، مارك فوت، الدعوة لـ26 لاعبا للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة المنتخب المنتخب الوطني الكونجو الديموقراطية، في الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وضمت اللائحة التي أعلنها الناخب الوطنية 15 لاعبا محليا تألقوا رفقة أنديتهم ورصدتهم أعين الناخب الوطني من أجل تعزيز تركيبته البشرية التي يطمح إلى ضمان التأهل رفقتها، والذهاب بعيدا في منافسات الألعاب الأولمبية.

وووقع اختيار مارك فوت كل من المهدي بنعبيد، المهدي بلعرابي الممارسين بنادي الفتح الرباطي، عيسي السيودي حارس مرمى رجاء بني ملال، أنس باش وعثمان فاديز، أشرف داري لاعب الوداد البيضاوي، زهير الهاشيمي وخالد حشادي وإسماعيل الحرش من أولمبيك خريبكة، محمد الدويك وزكرياء الوردي من الرجاء البيضاوي.

ومن الجيش الملكي تمت المناداة على عبد المنعم بوطويل، ويوسف الفحلي من حسنية أكادير، وزكرياء ناسيك وسعد أكوزول من الكوكب المراكشي، ومحمد المرابيط لاعب أولمبيك أسفي.

وبالنسبة للمترفين بالدوريات الأوروبية ضمت اللائحة كل من حمزة منديل لاعب شالك 04، وأسامة فلوح لاعب ستراسبورج الفرنسي، وفارس حموتي الممارس بألمير سيتي الهولندي، وشادي أوخدا لاعب ألبيسولا الإيطالي، وأمين خماس الممارس دين بوش الهولندي.

وضمت أيضا اللائحة هشام بوسفيان الممارس بمالقا الإسباني، وإسماعيل بنقطيب لاعب ليفانتي الإسباني، وسفيان كيين كييفو فيرون، بالإضافة إلى محمد الحنكوري لاعب غرونينجن الهولندي، ويوسف الكشاتي الممارس بسبارتا روتردام الهولندي.

تعليقات الزوّار (0)