آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الغيابات تؤرق كارثيرون قبل مواجهة أوتو ديو الكونجولي الحاسمة

يدخل نادي الرجاء مواجهته أمام أطو ديو الكونغولي لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجوعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وإنعاش حظوظه في منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

مهمة الرجاء في اقتناص نتيجة التأهل لن تكون سهلة في ظل الغيابات التي أصبح يعاني منها النادي، والتي قد تؤثر على نتيجة المباراة التي يتشبت فيها نادي الرجاء البيضاوي بحظوظه من أجل التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويغيب عن نادي الرجاء لعميد بادر بانون بسب جمعه إنذارين إلى جانب إلياس الحداد، فيما يغيب ليما مابيدي وإبراهيم نياسي بداعي الإصابة، ويغيب محمد الدويك بسبب تواجده رفقة المنتخب المغربي الأولمبي لأقل من 23 سنة.

من جانب أخر يدخل النادي الأخضر مباراته غدا الأحد 17 مارس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم على حساب نهضة بركان، والتي احتضنها الملعب البلدي لمدينة بركان وانتهت بفوز النسور الخضر بحصة 7 أهداف مقابل 3.

نتيجة الفوز في البطولة رفعت رصيد الرجاء من النقاط إلى 31 نقطة خلف اتحاد طنجة صاحب المركز الثاني والوداد البيضاوي متصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 48 نقطة، بينما يحتل شباب الريف الحسيمي المركز ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة مع مباراة ناقصة، ويأتي الكوكب المراكشي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

وتعادل الرجاء البيضاوي مع ضيفه حسنية أكادير دون أهداف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم التونسي يوسف السرايري.

ووصل حسنية أكادير إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث بينما وصل الرجاء البيضاوي إلى النقطة الرابعة في مؤخرة الترتيب من المجموعة الأولى.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى في أولى مباريات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري بملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم الإيفواري بيانفينو سينكو.

يشار إلى أن نهضة بركان يتصدر المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما حسنية أكادير في المركز الثاني برصيد 5 نقط، وأوطو ديو في المركز الثالث بـ5 نقاط وبفارق الأهداف عن الحسنية الثاني، فيما نادي الرجاء البيضاوي في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *