https://al3omk.com/400447.html

بعد فلاح تارودانت.. توقيف 3 أشخاص بشبهة الانتماء لـ”داعش” بتيزنيت بتنسيق بين الديستي وأمن المدينة

تمكنت مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بتنسيق مع السلطات الأمنية بمدينة تيزنيت، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف 4 أشخاص، يشتبه في انتمائهم وولائهم لتنظيم “داعش”، وبعد التحقيقات الأولية معهم، تمت وضع ثلاثة منهم تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم تم اخلاء سبيل الرابع.

وقالت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، إن فرقة أمنية، حلت صبيحة اليوم بأحد أزقة المدينة، وأوقفت المشتبه فيهم الأربعة، ويتحدرون من إقليم تيزنيت، واقتادتهم إلى مقر الشرطة، حيث تجرى التحقيقات معهم.

وتأتي هذه العملية في إطار الإجراءات الإستباقية التي تعتمدها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبر ربوع المملكة، من أجل التصدي لكل ما من شأنه زعزعة استقرار البلاد، عبر تبني الفكر المتطرف، والانتماء إلى التنظيمات الإرهابية.

وكانت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قد تمكنت صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يقطن بالجماعة الترابية الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة بإقليم تارودانت، بتهمة الانتماء والتواصل مع التنظيم الإرهابي داعش.

وقالت مصادر “العمق”، إن توقيف المشتبه فيه، تم على مستوى إحدى الضيعات الفلاحية بالجماعة، حيث تم اقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة، في انتظار تعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك