آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الشكوك تحوم حول مشاركة ميسي في ودية المغرب والأرجنتين

بات حضور النجم الدولي ليونيل ميسي للمغرب من أجل المشاركة في ودية المنتخب المغربي والأرجنتيني الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لمدينة طنجة، محط شكوك بعدما كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن إمكانية حضور ميسي رفقة منتخب بلاده إلى المغرب من عدمه.

صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت أن ميسي لن يلعب سوى مباراة المنتخب الأرجنتيني في إطار تاريخ FIFA الجديد، وسيكون حاضراً في المواجهة ضد فنزويلا يوم الجمعة المقبل، لكن لن يشارك مع منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي.

وأرجعت الصحيفة عدم مشاركة ميسي أمام منتخب المغرب إلى الالتزامات مع برشلونة، مشيرة إلى أن هذه الأجندة مع النادي الكاتالوني، جعلته لن يكون عميدا للفريق الوطني، رغم أنه أجرى التمارين بشكل طبيعي مع بقية أعضاء الفريق في سيوداد ديبورتيفا ريال مدريد قبل إجراء مباراته ضد فنزويلا في واندا.

وأكد مدرب المنتخب الأرجنتيني، ليونيل سالكوني، أن الدولي ليونيل ميسي رحب بدعوته من جديد إلى المشاركة رفقة المنتخب الارجنتيني، رغم غيابه عن المشاركة رفقة المنتخب منذ كأس العالم بروسيا سنة 2018.

وأضاف مدرب المنتخب الأرجنتيني، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية، أن ميسي موجود ضمن لائحة اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة لخوض المباراتين الدوليتين الوديتين ضد فنزويلا في الـ22 من مارس الحالي في مدريد، والمغرب في 26 منه في مدينة طنجة.

وكان ليونيل ميسي قد غاب عن مباريات المنتخب الأرجنتيني لمدة 8 أشهر، وذلك لخوض مباراتين دوليتين وديتين ضد فنزويلا والمغرب، قبل ثلاثة أشهر من كأس كوبا أميركا المقررة في البرازيل.

ولم يفصح سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني عن إمكانية مشاركة ليونيل ميسي من عدمه في ودية المغرب، والتي ستجرى في 26 من شهر مارس المقبل والتي تدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات المنتخب المغربي لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

ويجري المنتخب الوطني لكرة القدم في الثلث الأخير من مارس مباراتين استعراضيتين الأولى ضد منتخب مالاوي في إطار الجولة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 المقررة بدولة مصر، والمباراة الودية التي تجمع المغرب بالمنتخب الأرجنتيني.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الأربعين عالميا في تصنيف الفيفا للمنتخبات، بينما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *