https://al3omk.com/401432.html

قرناص يخرج عن صمته بعد توقيفه سنتين من طرف الجامعة سنتين وغرامة مالية

عبر لاعب الدفاع الحسني الجديدي، المهدي قرناص، عن سعادته بالدعم الذي تلقاه من طرف جمهور الدفاع الحسني الجديدي، ومن الجماهير المغربية بعد توقيفه من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية.

وقال قرناص في شريط فيديو أن دعم الأنصار والجماهير أمر يجعله قوي ويرف من معنوياته، مؤكدا ثقته في المسؤوليين وسعيهم لتخفيف العقوبة الصادرة في حقه، ومتمنيا إعادة النظر بشأن هذه العقوبة.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية أوقفت المهدي قرناص، لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، لاعتدائه بالضرب المؤدي إلى الجرح في حق حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وكان اللقاء الذي جمع بين الفريقين كان قد انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهي المباراة التي أجريت على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية وأدارها الحكم عبد العزيز لمسلك.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي الذي غير مدربه والتوقيع للإطار الوطني بادو الزاكي المركز 11 برصيد 25 نقطة، من أصل 21 مباراة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة فاز في 15 وتعادل في 3 وخسر 3 بينما يحتل شباب الريف الحسيمي المركز ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة مع مباراة ناقصة، ويأتي الكوكب المراكشي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك