https://al3omk.com/401542.html

المنتخب الأولمبي يواصل استعداداته بالرباط للإطاحة بالكونغو الديمقراطية بعد هزيمته في لقاء الذهاب

واصل المنتخب الأولمبي اليوم حصصه التدريبية قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية غدا الأحد بمركب الأمير مولاي عبد الله، برسم إياب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة 2019.

وأجرت العناصر الوطنية اليوم حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام بالملعب الملحق بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وعينها على تحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة التي تلقتها بالكونغو الديمقراطية.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة في المباراة التي جمعته الأربعاء، بمضيفه بمنتخب الكونغو الديمقراطية لحساب التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، والتي احتضنها ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، بنتيجة هدفين دون رد.

ودخل المنتخب المغربي المباراة التي قادها الحكم الغابوني “إيريك أرنود أطوكو كاستان”، بكل من المهدي بنعبيد في حراسة المرمى، وباقي الأسماء: محمد الدويك، أشرف داري، عبد المنعم بوطويل، أسامة فالوح، أنس الباش، هشام بوسفيان، عثمان فاديز، يوسف الكشاطي، سفيان كيين، حمزة منديل.

وكان منتخب الكونغو سجل في مرمى المنتخب المغربي في الدقيقة 41 من عمر اللقاء عن طريق ميلكا دجاكسون، وعاد نفس اللاعب لإضافة الهدف الثاني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك