https://al3omk.com/405168.html

اتحاد طنجة يتعادل مع الجيش الملكي وينفرد بالمركز الثاني مؤقتا ضمن الجولة 23

تعادل اتحاد طنجة مع ضيفه الجيش الملكي دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة طنجة وأداره الحكم كريم صبري.

وبهذه النتيجة، انفرد اتحاد طنجة بالمركز الثاني في سبورة الوداد برصيد 34 نقطة مع مباراة ناقصة خلف الوداد البيضاوي المتصدر، بينما ظل الجيش الملكي في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي سريع وادي زم بضيفه المغرب التطواني، على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم، بنتيجة هدف دون رد لصالح الفريق المحلي.

وتعادل الفتح الرباطي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وكان الوداد البيضاوي قد أمطر فريق الوداد البيضاوي شباك ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم ياسين بوسليم.

وتعادلت النهضة البركانية مع ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف في كل مرمى، لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم مصطفى كشاف.

كما انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي مولودية وجدة بيوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدينة اليوسفية لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة التعادل هدف لمثله.

وفاز أولمبيك آسفي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب المسيرة بمدينة آسفي وأداره الحكم محمد النحيح.