آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أزمة “دونور” تدفع جامعة الكرة إلى ترحيل ديربي البيضاء لمراكش

قررت الجامعة المغربي لكرة القدم مرة أخرى ترحيل ديربي الرجاء والوداد لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، خارج أسوار مدينة الدار البيضاء ولعبه على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش الأحد 21 من الشهر الجاري.

وتقرر قبل لقاء الوداد والرجاء نظرا لكثرة المباريات المؤجلة بالنسبة للأندية الوطنية في مسابقات الاتحاد العربي والاتحاد الإفريقي للأندية تقليص عدد المباريات المؤجلة وتحيين برنامج البطولة وتخصيص الفترة ما بين 13 و17 أبريل 2019 لإجراء مباريات عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية والمباريات المؤجلة.

واعتادت أندية الدار البيضاء الممارسة بالقسم الوطني الأول لكرة القدم على إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس كل سنة ولمدة طويلة خلال السنوات الأربعة الأخير، بدعوى الإصلاحات أحيانا ومنح عشبه الطبيعي فترة راحة أحيان أخرى، الأمر الذي يفجر غضب أنصار نادي الرجاء والوداد بسبب إرهاقهم بكثرة التنقلات خارج مدينة الدار البيضاء.

وستجرى مباريات الدورة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية على مدى ثلاثة أيام تمتد من 19، 20 إلى21 أبريل الجاري، وسيواجه الرجاء الأربعاء 17 أبريل على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، فيما يستقبل نادي حسنية أكادير نادي الوداد البيضاوي على أرضية ملعب أدرارا يوم 18 أبريل الجاري.

ويحتل نادي الوداد صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 37 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *