آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جماهير الجيش تقسو على مدرب النادي عقب الهزيمة أمام الكوكب

صبت جماهير الجيش الملكي جام غضبها على المدرب كارلوس ألوس خلال المباراة التي جمعت نادي الجيش الملكي بضيفه الكوكب المراكشي، لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

واحتجت جماهير الجيش الملكي على طريقة اللعب التي ظهر بها النادي بميدانه، أمام الكوكب المراكشي المحتل للمركز ماقبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم.

المدرب كارلوس ألوس، أكد أنه يصعب الاستمرار في مثل هذه الوضعية وفي مكان غير مرغوب فيه، مشيرا أنه أمامه مبارايات كثيرة وعليه التفكير فيها، مع احترام رأي الجمهور واحتجاجاته.

وفاز الكوكب المراكشي على مستضيفه الجيش الملكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وأداره الحكم جلال الجيد.

سجل هدف التقدم للضيوف اللاعب توفيق الصفصافي لاعب الجيش الملكي بالخطأ في مرماه في حدود الدقيقة الخامسة ثم أضاف الهدف الثاني ياسين الذهبي في الدقيقة 47 من عمر المباراة ،ليصل بذلك الكوكب المراكشي إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة بينما ظل الجيش الملكي في المركز التاسع برصيد 29 نقطة مع مباراة ناقصة.

يشار أن الناطق الرسمي، عبد الواحد الشمامي، كان قد أكد أنه مع ألوس رأينا تغيير في حماس اللاعبين وفي طريقة اللاعب، بالإضافة عملية تدوير اللاعبين والحصول التي ترفع من جاهزية كل العناصر وبالتالي الحصول على نتائج إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *