آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أولمبيك خريبكة يؤزم وضعية الكوكب المراكشي في أسفل الترتيب

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الكوكب المراكشي بنظيره أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش بنتيجة هدف دون رد لصالح الزوار.

سجل لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 79 اللاعب عمر السربوت، ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى 31 نقطة في المركز الثامن، فيما تقلص رصيد الكوكب عند 22 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

ولحساب الجولة 25 يواجه يوم الأحد نادي اتحاد طنجة على أرضية ملعبه نادي نهضة بركان، فيما يستقبل نادي الفتح الرباطي حسنية أكادير، وسيستقبل نادي الوداد نادي الرجاء على أرضية ملعب مراكش الكبير في مباراة ستعرف غياب اللاعب إسماعيل الحداد من جهة الوداد بسب الإصابة خلال مواجهة نادي حورية كوناكري الغيني برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسيغيب عن مباراة الديربي من جهة الرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي بعد تعرضه للإصابة خلال نهائي السوبر الإفريقي لكرة القدم، الذي توج به نادي الرجاء بعد تغلبه على نادي الترجي التونسي.

وقررت الجامعة المغربية لكرة القدم مرة أخرى ترحيل ديربي الرجاء والوداد لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، خارج أسوار مدينة الدار البيضاء ولعبه على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش الأحد 21 من الشهر الجاري بسبب إغلاق المركب الرياصي محمد الخامس.

يشار إلى أن نادي الوداد يحتل صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *