آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جماهير الجيش الملكي تؤزم وضعية كارلوس ألوس رفقة النادي

صبت جماهير الجيش الملكي جام غضبها على المدرب كارلوس ألوس خلال المباراة التي جمعت نادي الجيش الملكي نهضة بركان لحساب مؤجل الجولة الثانية والعشرين، وهي المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وأدارها الحكم توفيق كورار.

واحتجت جماهير النادي المباراة بالبقاء خارج الملعب لمدة 11 دقيقة، وعقب دخولها إلى أرضية الملعب صبت غضبها على النادي ليتنهي الأمر إلى مواجهة مباشرة مع رجال الأمن عبر رمي كراسي المدرجات داخل الملعب.

وعاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نادي الجيش الملكي بإجرائه مباراة واحدة نافذة دون جمهور مع تغريمه مبلغ مالي قدره 70 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، واقتحامهم لأرضية الملعب وتخريبهم لمرافقه خلال الأحداث اللا رياضية والمؤسفة التي شهدها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في المباراة التي جمعت الجيش الملكي بالنهضة الرياضية البركانية.

من جهتها إدارة نادي الجيش الملكي راسلت الجنة المركزية للتحكيم، التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، احتجاجا على قرارات الحكم توفيق كورار، الذي قاد مباراة الفريق أمام نهضة بركان في البطولة الوطنية.

وكان الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي، عبد الواحد الشمامي، قد قال في تصريح لجريدة “العمق” إن احتجاجات الجماهير كانت عادية في وقت كانت تتمنى أن يتقدم الفريق في الترتيب وهو رد فعل طبيعي، لأن الجمهور يريد فريقه دائما متفوقا، مضيفا أن الاحتجاج لم يرق المدرب كارلوس ألوس لأنه دأب على تشجيعه من طرف مكونات الفريق.

يشار أن نادي الجيش الملكي يحتل المركز الثامن بالبطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *