آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الفتح الرباطي والجيش الملكي يخوضان قمة الجولة 27 دون جمهور

يواجه نادي الفتح الرياضي جاره الجيش الملكي، السبت 4 ماي 2019 في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، في إطار الجولة 27 من الدوري المغربي للمحترفين بدون جمهور بقرار من ولاية الأمن.

تعادل الرجاء البيضاوي دون أهداف مع ضيفه الفتح الرباطي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وهو اللقاء الذي أداره الحكم عادل زوراق.

وفاز أولمبيك آسفي على ضيفه الجيش الملكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة الخامسة والعشرون من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب المسيرة بمدينة آسفي وأداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي .

ويسعى الفريقان إلى الارتقاء في سبورة الترتيب حيث يسعى الجيش صاحب المركز 12 برصيد 30 نقطة إلى تأمين بقائه في القسم الوطني الأول، بينما يراهن الفتح الرباطي صاحب المركز 13 برصيد 30 نقطة إلى تأمين بقائه أيضا.

وستجرى المباراة دون جمهور في الوقت الذي يتصدر نادي الجيش الملكي لكرة القدم العقوبات الانضباطية التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ بداية الموسم الرياضي الحالي إلى غاية الدورة 25.

وبلغت نسبة العقوبات التي تعرض لها نادي الجيش الملكي المحتل للمركز 12 برصيد 30 نقطة ما مجموعه 64.5 مليون سنتيم، متبوعا بنادي الرجاء البيضاوي المحتل للمركز الثاني برصيد 48 نقطة ب 38 مليون سنتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *