آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

استمرار غياب المباركي يؤرق الجعواني قبل لقاء الصفاقسي التونسي

أصبحت مشاركة عبد الصمد المباركي متوسط ميدان نادي نهضة بركان غير واردة، الأمر الذي يدفع المدرب عبد الرحيم الجعواني إلى البحث عن بديل بهدف تأمين جبهة الوسط من أجل تجاوز حاجز الهدفين في مباراة الصفاقسي التونسي.

استمرار غياب المباركي من شأنه أن يؤثر على خط وسط ميدان نهضة بركان خصوصا وأن المدرب عبد الرحيم الجعواني يعتمد على خدماته منذ بداية الموسم ارياض، وسيصعب من مهمة النادي لتجاوز نتيجة الذهاب.

ويقترب نادي نهضة بركان من تحقيق انجاز تاريخي حال تفوقه على نادي الصفاقسي التونسي، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.

وكان نادي نهضة بركان قد أمطر شباك جورماهيا الكيني في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ذهابا وإيابا، ليتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية كأفضل إنجاز للنادي في المنافسات الإفريقية.

وتمكن نادي نهضة بركان من التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد الانتصار عل ضيفه جورماهيا الكيني في إياب دور ربع النهائي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وكان اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان بمضيفه جورماهيا الكيني لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب نيروبي ميني ستاديوم والذي قاده الحكم جوشوا بوندو انتهى بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى نادي نهضة بركان تأهل إلى دور المجموعات بعد تصدره لمجموعته بـ 11 نقطة متبوعا بحسنية أكادير الذي خرج من دور الربع بعد تعادله إمام الزمالك المصري ذهابا وخسارته إياب بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *