أدب وفنون

بطمة: أكره برامج الهواة والمغاربة يشكلون خطرا على فناني العالم العربي

بعد خسارة علي المديدي لقب برامج اكتشاف المواهب “الزمن الجميل” في دورته الأولى، هاجمت المغنية دنيا بطمة برامج المواهب العربية التي تقصي الأصوات القوية القادمة من المغرب، مؤكدة أنها أول ضحية للحيف الذي يتعرض له المغاربة في مثل هذه البرامج.

وقالت دنيا بطمة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على الأنستغرام “كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين”.

وأضافت الفنانة مهاجمة برنامج “الزمن الجميل” الذي أقيمت فعالياته في أبو ظبي بالإمارات: ” ببرنامج الزمن الجميل ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفي الأخير حتى شهادة دعم لم يشهد بها بل حاز على المرتبة الرابعة”.

واستطردت بطمة متسائلة “أين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة أصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوترة هذا كل ما في موضوع البرامج”.

ووقعت المتحدثة ضحية نفس الموقف قبل سنوات مؤكدة من خلال تدوينتها أنها  “لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة أحد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحة الفنية”.

وختمت الفنانة قولها  “في كل زمان ومكان كنت طعما لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك أكبر لقب، فقد تابعت هذا البرنامج فقط من أجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها”.

يذكر أن علي المديدي كان من بين أبزر المواهب التي مرت ببرنامج الزمن الجميل الذي عرض على قناة أبوظبي الإماراتية إلا أنه لم يحصل على اللقب بعد تأهله لنهائيات البرنامج، إلا أنه لقي تعاطفا كبيرا من طرف محبيه بالعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *