الوالي: “الماضي لا يموت” سيذبلج بعدة لغات .. ونهايته غير تقليدية
https://al3omk.com/422560.html

الوالي: “الماضي لا يموت” سيذبلج بعدة لغات .. ونهايته غير تقليدية كشف تطور أحداث المسلسل

كشف الممثل رشيد الوالي عن بسبب تصدر مسلسل “الماضي لا يموت” الذي يعرض على القناة الأولى خلال رمضان الحالي، مؤكدا أن المبلغ الذي رصد لإنتاج عمل يروق المشاهد المغربي والعربي ويقدم صورة جيدة عن البلد وعن المناطق السياحية بها، وراء حب الناس لأحداث قصة المسلسل.

وأضاف الوالي في تصريح لجريدة “العمق” أن “رؤية المخرج وجهد فريق العمل والمزج بين الشخصيات الرائدة في المجال وبين الوجوه الجديدة، هو الذي جعل من المسلسل علامة فارقة بين الأعمال التي تعرض حاليا على شاشة القنوات المغربية والعربية”.

وأكد الممثل الذي يلعب دور البطولة في هذا العمل إلى جانب فاطمة خير وعدد من الأسماء، أن “نية المنتج في إخراج عمل يتمكن من متابعته العالم العربي، ويذبلج بلغات متعددة ويصل للعالم العربي، كان هدفه الأسمى وتمكن من تحقيقه، رفقة مخرجه الذي آمن بالفكرة وأخرج لنا مسلسلا يفتخر كل المغاربة والعرب بمشاهدته”.

وعن تطور أحداث الحلقات المقبلة كشف الوالي أنها في تصاعد درامي مستمر، حيث ستؤثر الحنكة الدرامية لقصة العمل في كل الشخصيات مستقبلا، مشيرا إلى أن الحلقة الأخيرة ستكون عند حسن ضن المتابعين عكس النهايات التقليدية السابقة التي تعود عليها”.

وبخصوص متابعته للأعمال الثانية التي تحاول منافسة “الماضي لا يموت” أكد الوالي أنه لا يتابعها ويفضل قضاء وقت الإفطار مع عائلته بسلام دون مشاهدة أي شي، مؤكدا أنه ينزعج جدا من كمية الإعلانات التي تنكب في وجه المغاربة مباشرة بعد الإفطار، مطالبا “الهاكا” بالتدخل وإيجاد حل يريح المغاربة من الإعلانات ومن طريقتها التي تستخف بوعيهم.

وبعد إعلان خبر تصدر المسلسل بين الأعمال الأكثر متابعة بالمغرب العربي، قال رشيد الوالي إنه “يتلقى رسائل محفزة من محبيه بالعالم العربي، الأمر الذي أثلج صدره، موجها رسالة يشكر فيها فريق العمل من تقنين ومخرج ومنتج وكذا المشاركين بتشخيص أدوار أبطال العمل”.