منوعات

بطلا”حمام الطوبيس” يخرجان عن صمتهما .. كشفا حقيقة الفيديو واعتذرا للمغاربة (فيديو)

خرج بطلا الفيديو الذي راج مؤخرا، وتم تصويره في إحدى الحافلات بمدينة أكادير، وهما يستمتعان بحصة من الاستحمام، عن صمتهما، وكشفا حقيقة الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، وقالا في تصريح للعمق، بأن الأمر يتعلق بتصوير مقطع من فيلم قصير، استغله أحد الركاب، وقام بالتقاط فيديو، وبثه على الانترنت، ولقي انتقادات واسعة عبر الفايسبوك.

وأضاف الشابان اللذان مازالا يتابعان دراستهما الثانوية، أنهما مهووسان بتصوير مقاطع فيديو، وبثها عبر الاسنتغرام والفايسبوك واليوتوب، وحلمهما أن ينتجا فيلما ويصبحا ممثلين، ولكن القدر شاء أن تنتهي مسيرتهما قبل بدايتها.

وأضافا في تصريحهما :” نشتغل بفريق يتكون من خمسة ممثلين، وثلاثة مصورين، وسبق وأن أخدنا موافقة الركاب قبل التصوير، وعملنا على تصوير المقطع الذي سيكون تتمة لمقاطع أخرى تم تصويرها بمناطق مختلفة بشاطئ أكادير، غير أن الأمور لم تسر وفق ماخططناه”.

وعن الخطوة المقبلة يقول الشابان:”لاخطوة بعد الآن، لقد تأثرنا كثيرا بكثرة التعاليق السلبية التي رافقت الفيديو، وشوهت صورتنا أمام المغاربة، ونعتذر لهم كثيرا عما صدر منا، وكل أملنا اليوم أن نعيد صورتنا أمامهم لسابق عهدها، أبناء حينا أيت ملول يعرفون جيدا مانقوم به، وعلى المغاربة كافة أن يساندونا في هذه المرحلة العصيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    حنا معاكم والله يعاونكم ولكن علأقل دوشو فطوبيس يكون خاوي من بنادم ....للأسف ..

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    تحية للمواهب التمثيلية الخارجة عن ميدان الفن ههههه