https://al3omk.com/425986.html

دائرة المتضامنين مع الوداد تتسع قبل اجتماع الكاف حول “مهزلة” رادس فرق وطنية جددت دعمها للوداد في "معركة الفار"

توصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برسائل تضامنية من طرف أندية وطنية، جددت دعمها لـ “الأحمر والأبيض”، في المعركة التي سيخوضها أمام الاتحاد الافريقي للعبة، بعد تتويج الترجي الرياضي تونسي بطلاً، في مباراة لم تكتمل بين الطرفين لعطب بـ “الفار”.

حسنية أكادير، الذي كان بدوره ضحية للتحكيم في مباريات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كان ضمن أولى الأندية التي راسلت الوداد مباشرة بعد إعلان “الكاف” عن تتويج الترجي، لتأكيد دعمها اللامشروط في واقعة هزت اللعبة بالقارة السمراء.

نادي مولودية وجدة، والمغرب التطواني، بدورهما كانا ضمن قائمة الأندية المحلية التي تواصلت مع فعاليات الوداد عبر مراسلة رسمية، تدعم خلالها الفريق الخطوات المقبلة التي سيتخذها، إثر الحيف التحكيمي وأيضاً القرارات الغريبة التي كان ضحيتها، في لقاء نهائي من طينة “تشامبيونز ليغ” الإفريقية، التي تحظى بمتابعة بارزة.

في حين عبر كل من الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي وإتحاد طنجة، بدورهم عن تضامنهم مع الفريق، وشجب كل الأفعال اللارياضية التي تورط فيها الترجي التونسي قبل اللقاء، و”الكاف” باعتباره الجهاز الوصي على اللعبة بالقارة السمراء.

هذا وستعقد لجنة الطوارئ اجتماعاً، اليوم الثلاثاء، بإحدى فنادق باريس، بحضور ممثلين عن الوداد، ورئيس جامعة الكرة، للتباحث بخصوص الأحداث التي سجلها إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى قرارات حاسمة في الواقعة التي خطفت أنظار العالم، بعد اختيار الترجي بطلاً دون إكمال اللقاء، والتأكيد على أن الوداد انسحب، وهي الخطوة التي نفى رئيس النادي حصولها، وفسر في لقاءاته الأخيرة الإعلامية، جميع كواليس المواجهة التي تحولت إلى معركة قوى بين المسؤولين بـ “الكاف”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك