مجتمع

بعد نشر “صور عارية” منسوبة إليه.. مسؤول بالبيجيدي يكشف روايته

كشف هشام الحساني نائب رئيس جماعة سلا، والكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، عن روايته بخصوص ما تم تداوله إعلاميا عن “تورطه في فضيحة جنسية مع فتاة ونشر صوره عارية”، مشيرا إلى أن الصور والفيديو “مفبركة”، وأن “الموضوع تمت إثارته من طرف موقع استخباراتي مشؤوم”، حسب وصفه.

وقال المسؤول المذكور في بلاغ توضيحي له، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إنه تعرض ليلة الأربعاء لعملية ابتزاز عن طريق موقعي “انستغرام” و”إيمو”، وذلك من طرف “عصابة متخصصة يبدو أنها كانت تتابع مواقع التواصل الخاصة بي”، وفق تعبيره.

وأضاف: “فاجؤوني بإرسال مجموعة الصور الخاصة بي محملة من طرف صفحتي بانستغرام وفيسبوك، وبعدها أرسلوا لي صورًا مفبركة ومقطع فيديو قصير هو الآخر مفبرك، وطلبوا مني أن أرسل لهم مبلغ 120 ألف درهم، وإلا سيرسلون هذه الصور والفيديو إلى كل متابعي صفحاتي”.

وتابع الحساني قوله: أنه كان في مدينة تطوان ليلة الأربعاء، وانتظر حتى الصباح ليسافر إلى مدينة سلا “من أجل وضع شكاية في الموضوع لمتابعة المعنيين بالأمر، وفعلاً وضعتها بمصالح الأمن بالدائرة الأمنية بالسنبلة التي كانت تعمل في إطار المداومة”، حسب قوله.

وأوضح نائب عمدة سلا، أنه اتجه بعد ذلك إلى الشرطة القضائية بحي السلام، مردفا بالقول: “أخبروني بأن الشرطة العلمية والتقنية التي لها مهمة التتبع في عطلة العيد، وإذا كان من جديد أن أتصل بهم وانتظر إلى يوم الاثنين لمتابعة الشكاية مع المصلحة المعنية”.

وأردف بالقول: “وإذا بالبارحة أتفاجأ برسالة تصلني من أحد الإخوان تحمل مقال الموقع المشؤوم الذي عمل على تزوير وتزييف الحقيقة والوقائع”، لافتا إلى أنه اتصل أمس بمسؤولي حزب العدالة التنمية مركزياً لمتابعة الأمر قصد اتخاذ الخطوات والإجراءات الضرورية، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الة
    منذ 8 أشهر

    الو