آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكوكب المراكشي يعترض على نتائج البطولة الوطنية لكرة القدم

قدمت إدارة نادي الكوكب المراكشي، اعتراضا رسميا لدى مؤسستي العصبة الاحترافية بوصفها المسؤول الأول عن تدبير البطولة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كونها الجهاز الوصي الأول على اللعبة بالمغرب.

ودعا الكوكب المراكشي في مراسلة جامعة الكرة والعصبة الإحترافية إلى إعادة مباريات الدورتين 29 و30 والتي “غابت فيها معايير تكافؤ الفرص والمقاربة الأمنية التي تضمن السير العادي للمباريات، خاصة مباراة فريق الكوكب على ملعب أولمبيك آسفي والتي شهدت أحداثا خطيرة كان لنادينا دور في احتوائها بفضل تضحياته كي لا نشهد نسخة بورسعيد في ملاعبنا الوطنية”.

وتعادل الكوكب المراكشي مع حامل اللقب الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مراكش، وهو تعادل لم يكن كافيا لضمان بقاء المراكشيين في القسم الوطني الأول بعد فوز المغرب التطواني، ليغادر بذلك الكوكب إلى جانب شباب الريف الحسيمي إلى القسم الوطني الثاني.

وغادر شباب الريف الحسيمي القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *