مجتمع

تطورات جديدة في قضية المغاربة العالقين داخل طائرة بمطار لشبونة

في تطورات جديدة بشأن المسافرين العالقين داخل طائرة بمطار لشبونة البرتغالية، أمس الثلاثاء، والتي كانت قادمة من باريس في اتجاه فاس، أوضح مسافر مغربي على هذه الرحلة في اتصال مع جريدة “العمق”، أن الطائرة استأنفت رحلتها على الساعة 20.14 بعد أن كان مقررا أن تقلع على الساعة الثانية زوالا.

وأضاف المتحدث ذاته، أن طاقم الطائرة البرتغالية رحلة رقم TP1448 منع شابا مغربيا من مواصلة رحلته على متن الطائرة بداعي أن تواجده داخلها يشكل خطرا، مضيفا أن المسافر المذكور كان الوحيد الذي يتقن الإنجليزية ويتحدث بالنيابة عن المسافرين.

وأشار، أن طاقم الطائرة بمعية عناصر من الشرطة البرتغالية أرغموا المسافرين على ركوب الطائرة بعد أن أعلنوا تضامنهم مع الشاب المغربي، مشيرا إلى أن أحد المسافرين قرر تضامنا مع الشاب عدم مواصلة رحلته على متن الطائرة ذاتها والبقاء بمطار لشبونة برفقته.

وأوضح مصدر الجريدة، أن موعد الرحلة الذي كان مقررا الساعة الثانية زوالا، أجل أكثر من 4 مرات، حيث أعلنوا في الأول أن الطائرة ستقلع على الساعة 15h10، ثم عادوا ليخبروا المسافرين بأن الرحلة ستنطلق الساعة 18h30، قبل أن تغير موعدها إلى الساعة 19h00، ثم الساعة 19h30، لتقلع أخيرا على الساعة 20h15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *