مجتمع

تقرير الطب الشرعي يكشف تفاصيل بشعة عن ذبح ضحيتي شمهروش

كشف الوكيل العام للملك، خلال سادس جلسات محاكمة المتهمين الـ24 في “خلية إمليل”، ما جاء في تقرير الطب الشرعي حول أسباب وفاة السائحتين الاسكندينافيتين، “مارين” و”لويزا”.

وقال الوكيل العام في مرافعته، خلال جلسة اليوم الخميس، إن التقرير الطبي للسائحة الدنماركية “لويزا”، تحدث عن أن سبب الوفاة راجع لتقطيع العمود الفقري العنقي، وتقطيع الأوردة الدموية، والقصبة الهوائية.

التقرير الطبي، كشف أيضا، وجود 23 جرحا على جسد السائحة الدنماركية، وخدوش، وبتر للرأس، وجرح خلف العين اليسرى، وقطع جلدي طوله 5 سنتمرات، وجرح في الجبين طوله 5 سنتمرات، وجرح في المنطقة السلفى للأذن اليسرى.

وتحدث التقرير، بحسب مرافعة الوكيل العام، عن جرح على مستوى اليد اليسرى لـ”لويزا” وجروح على مستوى الأصابع، والفخذ، والرجل اليمنى، ونزيف على مستوى الأذنين.

أما التقرير الطبي، للسائحة النرويجية “مارين”، فقد تحدث عن وجود 7 جروح، وكسرين، الأول على مستوى الرئة، وعلى مستوى الضلع السابع من القفص الصدري، وتقطيع للعمود الفقري العنقي، وقطع للقصبة الهوائية، وبتر كلي للرأس.

وكشف التقرير الطبي، أيضا عن جرح في العنق طوله 20 سنتمترات، و3 جروح في الذراع الأيسر، جروح في القفص الصدري، وكسر على مستوى الرئة اليسرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *