سياسة

بعد لقجع والورزازي .. أخنوش يستقطب بودريقة

بعد أن نجح بضم كل من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع والرئيس المنتدب لنادي الكوكب المراكش، تمكن الملياردير عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار من استقطاب الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، وألحقه مسؤولا إقليميا للحمامة بمدينة الدارالبيضاء.

وحسب ما نشره الموقع الرسمي للحزب على الشبكة العنكبوتية، فقد تم تعيين محمد بودريقة منسقا إقليما للتجمع الوطني للأحرار بمنطقة الفداء مرس السلطان، في إطار عملية تجديد الهياكل التي يقوم بها أخنوش منذ المؤتمر الوطني الاستثنائي الذي عقد مباشرة بعد الانتخاب لإزاحة صلاح الدين مزوار واستبداله بأخنوش لكي يقود بنفسه المفاوضات مع رئيس الحكومة المكلف عبد الإله ابن كيران.

ويشار إلى أنه في السياق ذاته، كانت جريدة “العمق” قد كشفت سابقا عن تمكن أخنوش على إقناع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ومدير ميزانية الدولة، فوزي لقجع، بالانسحاب من صفوف حزب الأصالة والمعاصرة والانضمام للتجمع الوطني للأحرار، وأنه يعتزم أن يقترحه على ابن كيران وزيرا للاقتصاد والمالية في الحكومة المقبلة.

كما أعلن الحزب المذكور، حسب ما نشرته جريدة “العمق” في وقت سابق اليوم، تعيين الرئيس المنتدب لنادي الكوكب المراكشي فؤاد الورزازي منسقا إقليميا للحمامة بمدينة مراكش.