أخبار الساعة، مجتمع

درك عين تاوجطات يفكك عصابة متخصصة في السرقة روعت الساكنة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بعين تاوجطات، من تفكيك عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال سيارة خفيفة تعود ملكيتها لشركة كراء السيارات بمكناس، اليوم الأربعاء، عدد أفرادها 3 وأعمارهم تتراوح ما بين 28/34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وينحدرون من مدينة مكناس.

وبحسب مصادر “العمق” فإن تفكيك هذه العصابة جاء بعد تعرض شخصان للسرقة من طرف المشتبه بهم، صباح اليوم الأربعاء، بدوار أم عائشة التابعة لجماعة لقصير دائرة عين تاوجطات، على مستوى الطريق الجهوية 716، عندما كانا الضحايا ينتظرون وسائل النقل العمومية على قارعة الطريق لنقلهم.

وأضافت مصادرنا، بأن المشتبه بهم تم التعرف على هويتهم وملاحقتهم في وقت وجيز، من طرف عناصر الدرك لعين تاوجطات وبمؤازرة الشرطة وتم إيقافهم وسط مدينة مكناس، وحجز السيارة وبعض المسروقات أرجعت لضحايا الذين تمكنوا من التعرف عليهم بسهولة من خلال الوهلة الأولى أثناء عملية المواجهة بمخفر الدرك.

وقد تم وضع المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، في اعتراض السبيل والسرقة والإختطاف، باستعمال ناقلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل تقديمهم لاستئنافية مكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *