سياسة

فاجعة “إجوكاك” تلغي الحفل الختامي لشبيبة البيجيدي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن شبيبة حزب العدالة والتنمية قد قررت إلغاء الحفل الختامي للملتقى الوطني الخامس عشر المقرر مساء غد السبت بالقنيطرة، تضامنا مع ضحايا فاجعة “إجوكاك”.

وجاء إلغاء الحفل الختامي لملتقى الشبيبة الذي كان مقررا أن يحضره عدد من الفنانين أبرزهم الطفل حمزة البيض، بعد دعوات أطلقها أعضاء بشبيبة البيجيدي على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعو فيها المجلس الوطني إلى إلغائه، تضامنا مع ضحايا فاجعة “إجوكاك”.

وكتب عضو بشبيبة الحزب قائلا: “الشكر والامتنان للإخوة في المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية على موقفهم المشرف بإلغاء الحفل الختامي للملتقى تضامنا مع ضحايا فاجعة إجوكاك”.

وقال آخر، “هذا الحدث يستوجب على المكتب الوطني للشبيبة إلغاء الحفل الختامي لهذه السنة ترحما على الضحايا”، في حين علق عضو آخر قائلا: “إلغاء الحفل الختامي للملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية حدادا على أرواح شهدا إجوكاك”.

وانتشلت فرق الإنقاذ أمس الخميس جثت 15 شخصا (11 امرأة و3 رجال وطفل واحد) كانوا على متن سيارة النقل المزدوج المنكوبة التي طمرتها الأتربة والأوحال على مستوى دوار “توك الخير”، دائرة أسني، إثر السيول الفيضانية التي عرفتها المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *