مجتمع

رئيس جماعة بني ملال يأسف لوفاة الطفل “محمد” ويعد بتحقيق معمق

في أول تعليق له على وفاة الطفل محمد صعقا بالكهرباء أمس الجمعة، قال رئيس المجلس الجماعي لبني ملال احمد شدا في تصريح خص به جريدة العمق، إنه يأسف لوقوع مثل هذه الحوادث التي يذهب ضحيتها أبرياء، مقدما تعازيه لأسرة الهالك ومتمنيا الشفاء العاجل للمصاب.

وأضاف الرئيس الحركي ضمن التصريح ذاته، أن قطاع الإنارة العمومية يخضع للتدبير المفوض للشركة الفائزة بالصفقة، مشيرا إلى أن تحقيقا معمقا قد تم فتحه لمعرفة ملابسات الحادث، وستنشر نتائجه فور الانتهاء منه.

وأكد المتحدث أنه سيعمل على تطبيق القانون في هذا الملف بعيدا عما وصفها بالحسابات السياسية التي قد يستخدمها البعض، مناشدا الجميع إلى التحلي بالمسؤولية اللازمة وعدم المتاجرة بدم الطفل محمد.

وقد تظاهر غاضبون ببني ملال في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة، في وقفتين احتجاجيتين متفرقتين بكل من ساحة المسيرة الخضراء وأمام المستشفى الجهوي للمدينة، تنديدا بما وصفوها “سياسة اللامبالاة التي يمارسها المجلس تجاه أرواح المواطنين”.

وجاءت الوقفتان مباشرة بعدما أودت صعقة كهربائية مصدرها أسلاك كهربائية مكشوفة بساحة المسيرة الخضراء ببني ملال بحياة طفل، وأرسلت آخر إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بالمدينة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *