https://al3omk.com/446813.html

مشفى الأمراض العقلية بآزرو يتعرض للسرقة .. والأمن يعتقل متورطين المشفى يعاني "الإهمال والتهميش"

تعرض مشفى متعدد الإختصاصات بحي أحذاف وسط مدينة آزرو، أمس الثلاثاء ثاني أيام عيد الأضحى، لعملية سرقة هي الثالثة من نوعها، والثانية في أقل من 6 أشهر، وذلك بعد تكسير النوافذ واقتحام جناح الأمراض العقلية والنفسية والعصبية، وسرقة كمية مهمة من علب الأقراص المخدرة الخاصة في علاج المرضى.

وبحسب مصادر جريدة “العمق”، فإن المشتبه بهما اللذان تم إيقافهما في الحين من طرف الشرطة وينتميان إلى المنطقة، قاما بتكسير نافذتان بسهولة وهي عبارة عن زجاج وخشب في متناول اللصوص، واستطاعا الوصول إلى صيدلية المشفى وسرقة حوالي 400 علبة من الأقراص المخدرة.

وأضافت مصادرنا، أن المشفى يعاني من الإهمال والتهميش من طرف المسؤولين، وأن العملية الثانية والمماثلة لهذه العملية تمت قبل 6 أشهر واعتقل من خلالها الجاني الذي حكم عليه من طرف المحكمة بـ 4 سنوات سجنا نافذة، ويتساءل مواطنون من آزرو عن الخلفيات وراء التخلي عن صفقة تثبيت وتجهيز المشفى بكاميرات المراقبة بعد الإعلان عنها وتوصل المندوبية بطلبات عروض المقاولين.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهما وما إن كان معهما شركاء في هذه النازلة، وتم استدعاء حراس الأمن الخاص للمشفى والمسؤول الأول عن التجهيزات والصفقات للإستماع إليهم في إطار البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك