الأسود المحلية تسدل الستار على استعداداتها لقمة الجزائر
https://al3omk.com/457850.html

الأسود المحلية تسدل الستار على استعداداتها لقمة الجزائر بقيادة عموتة

بحصة تدريبية بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، يُسدل المنتخب المغربي المحلي الستار على استعداداته لمباراة الجزائر، والي ستقام، غدا السبت برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة في الكاميرون مطلع 2020.

الأسود المحلية، التي تعرفت على الأجواء بالجزائر بحصة تدريبية مسائية تحت قيادة الحسين عموتة، ستكون أمام آخر مران رسمي، قبل ملاقاة محاربي الصحراء، في لقاء الذهاب الذي يٌقام بالبليدة، على أن يكون الإياب بالمغرب، شهر أكتوبر المقبل.

الناخب الوطني عموتة، سيضع اللمسات الأخيرة على الترسانة البشرية الأساسية، التي سيكون ظهورها الأول بعد تتويج المغرب سنة 2018 بلقب “الشان”، عبر بوابة اللقاء الفاصل أمام الجزائر، والهدف العودة بنتيجة إيجابية تٌسهل مهة الإياب، بملعب محمد الخامس، بعد شهر.

ولعل أبرز المفآجات غير السارة التي تلقاها عموتة، غياب المهاجمين أيوب الكعبي من صفوف الوداد، وغريمه محمود  بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، عن القمة المغاربية، بداعي الإصابة التي حرمتهم من التنقل للجزائر، بعد أن شاركوا بالمعسكر القصير بالمعمورة قبل 4 أيام على موعد السفر.

يشار إلى أن المنتخب المغربي قد استفاد قبل أسبوعين، من تجمع تدريبي مغلق بمدينة مراكش، برمج خلاله المدرب مباراتين وديتين أمام كل من منتخب النيجر، ثم بوريكنا فاسو، للوقوف على جاهزية ومدى انسجام العناصر الكروية قبل الموعد الرسمي، الخاص بالتصفيات.