مجتمع

مع الدخول المدرسي.. “أوزون” تدخل الفرحة لقلوب 500 من أبناء عمالها (فيديو)

في جو من البهجة والسرور، استفاد أزيد من 500 طفل من أبناء عمال مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، اليوم الجمعة بمدينة فاس، من حقائب مدرسية بمستلزماتها، بمناسبة الدخول المدرسي، وذلك تحت شعار “مستقبلكم يهمنا”.

وجرت عملية توزيع الحقائب المدرسية بمستلزماتها من دفاتر وأدوات مدرسية مختلفة، على أبناء مستخدمي “أوزون” بحضور مسؤولي الشركة بجهة فاس مكناس، ونقابيين، وذلك بمركز فرز ومعالجة النفايات بمدينة فاس.

وفي هذا الإطار، قالت المديرة العامة لمجموعة “أوزون”، حنان بنعمر في تصريح لجريدة “العمق”، إن هذه المبادرة الاجتماعية التي تعتبر الأولى من نوعها، تأتي في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الشركة والمنظمة الديمقراطية للشغل، واصفة إياها بأنها خطوة أولى في المقرر الاجتماعي.

وبحسب بنعمر فإن “أوزون تمد يدها دائما إلى جميع النقابات الجادة والتي تحرص على المصالح والقضايا الاجتماعية للعمال”، مضيفة أن الشركة تساعد عمالها على مصاريف الدخول المدرسي، ووزعت في هذا الإطار 500 محفظة، في انتظار مبادرات أخرى تستهدفهم كجائزة صاحب أعلى نقطة على المستوى الجهوي بفاس مكناس.

ومن جهته، قال حمزة دروي، الكاتب الاقليمي للمنظمة الديمقراطية للشغل، في تصريح مماثل للجريدة، إن هذه المبادرة، راجعت للاتفاق الموقع بين النقابة وشركة “أوزون” شهر غشت الماضي، لافتا أن “ذلك يدل على أن هناك استمرارية وعمل جاد ومسؤول مع هذه الشركة التي نسعى لتكون من الشركات المتميزة في الحفاظ على الأعمال الاجتماعية بالنسبة للعاملين”.

الصغير عبد الواحد، أحد عمال شركة “أوزون”، المستفيدين من هذه المبادرة التي وصفها بالأولى من نوعها بالمغرب، تقدم بشكره نيابة عن عمال الشركة إلى الرئيس المدير العام للمجموعة، مشددا على أن هذه المبادرة أدخلت الفرحة إلى قلوب أبنائهم وزادتهم فخرا بالعمل مع “أوزون” واجتهادا في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *