سياسة

قيادي تجمعي: العثماني لم يستوعب خطاب الملك.. والكفاءات معندوش

13 أكتوبر 2019 - 10:20

هاجم يوسف شيري رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، حيث قال إن “هجوم العثماني على الأحزاب السياسية، وحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد خطاب الملك الذي دعا إلى تجاوز الصراعات دليل على أن لم يستوعب بعد خطاب الملك”.

وقال شيري في لقاء حزبي بفرانكفورت الألمانية، “ما أثارني في خطاب الملك أول أمس، هو أنه دعا جميع الأحزاب السياسية إلى بداية مرحلة جديدة بعيدة عن الصراعات السياسية، وللأسف في اليوم الموالي مباشرة رئيس الحكومة يهاجم حزب التجمع الوطني للأحرار، وشبيبته”.

وأضاف المتحدث، أن “العثماني قال لشبابه بأن حزبه دفع بالكفاءات، وحقق أعجوبة الزمن، أتأسف أن ذلك صدر عن رئيس الحكومة”، مضيفا أن هجوم رئيس الحكومة على شبيبة التجمع الوطني للأحرار يظهر بأنه لم يستوعب الخطاب الملك، مضيفا أن الأحرار يعتبرون دائما أن مصلحة الوطن فوق كل شيء.

وشدد شيري، على أنه “في التعديل الحكومي الأخير، كان حزبنا في موقف قوي، ووزراؤنا الذين مروا من الحكومة، والجدد كلهم كفاءات”، مضيفا أن “كل واحد وكيف ينظر إلى الكفاءات في حزبه”، مشيرا بقوله: “واحد مطلعينو من اللائحة الوطنية، ووحدة نفس الشيء وعطاوها كاتبة الدولة مصدقاتش، وعطاوها وزيرة دبا، بالتالي معندهومش الكفاءات”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

بعد البيجيدي.. الـPPS يقدم مقترح قانون حول تنافي عضوية الحكومة مع رئاسة الجماعات

سياسة

مجلسا البرلمان يعلنان عن جلسة عمومية مشتركة لتقديم مشروع “مالية 2022”

سياسة

الدحماني يتشبث بمقعده في “المستشارين” ويكذب الأمانة العامة للبيجيدي بشأن التحالفات

تابعنا على