سياسة

أخنوش من دمنات: “100 مدينة 100 يوم” فرصة لمعرفة هموم المواطن عن قرب (فيديو)

قال الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن هناك بعض الناس، دون أن يسميهم، يشتغلون على الأفكار التي يبلورونها داخل الأحرار، قائلا: “لما يرى البعض اشتغالنا ينهض للعمل، ويقولون اللهم نديروها حنا ولا يديرها الأحرار”.

وتابع أخنوش خلال كلمته اليوم السبت، بمدينة دمنات، خلال انطلاقة برنامج “100 يوم 100 مدينة”، أن “هذا الأمر لا يزعجنا في الحزب، ولذلك سنبقى نناقش الأفكار في مثل هذه المناسبات وغيرها، وليس عندنا مشكل أن يفعلوا ذلك لصالح المغرب والمغاربة”. 

وأضاف أن لقاء اليوم جاء “بعيدا عن الانتخابات، فنحن اليوم نريد تفكيرا عقلانيا من أجل إيجاد حلول، ويهمنا صوتكم الآن أكثر من صوت الصندوق، فالمواطن من يعرف احتياجاته حسب الأولويات، وعليه أن يأخذ زمام الأمور”.


ووعد أخنوش منخرطي ومتعاطفي حزبه بدمنات، بأن برنامجهم الإنتخابي القادم، سيأخذ بعين الاعتبار المشاكل التي نوقشت اليوم خلال الورشات، قائلا: “سنأتي بالأجوبة وهذا ما نضمنه لكم، لأننا سنأخذ بعين الاعتبار أولويات كل منطقة”.

يشار إلى أن مدينة دمنات عرفت اليوم السبت انطلاقة برنامج “100 يوم 100 مدينة” لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمشاركة قادة الحزب وطنيا وجهويا ومحليا، إلى جانب عشرات الأعضاء والمنخرطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *