المغرب يوقف ناشطا ريفيا ذو أصول بلجيكية أثناء حلوله بمطار الحسيمة

11 نوفمبر 2019 - 11:00

أوقفت السلطات المغربية، أول أمس السبت ناشطا ريفيا من أصول بلجيكية، يدعى أحمد الأحمدي، وذلك أثناء وصوله إلى مطار الحسيمة، وفق ما صرح به محاميه لوكالة “إيفي” الإسبانية.

ووفق المصدر ذاته، فإن الأحمدي هو ابن عم أحد النشطاء المعتقلين بالناظور خلال حراك الريف، مشيرا نقلا عن محامي المعتقل، إلى أن الأحمدي جاء في زيارة إلى والده المريض، لكن الشرطة كانت تنتظره لدى وصوله إلى مطار الحسيمة.

وأضافت الوكالة الإسبانية، أنه تم تحذير الناشط الأحمدي من قبل عائلته في وقت سابق، موضحة أن المحامي أكد أن الشرطة اعتقلته بسبب قضية الحراك، دون أن تقدم له أية تفاصيل أخرى.

وأوردت الوكالة، أنه سيتم معرفة تفاصيل الاعتقال اليوم الاثنين، عندما سيتم تقديم الأحمدي إلى قاضي التحقيق، مشيرة إلى أن محاميه لا يستبعد أن يتم تمديد الحراسة النظرية ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 7 أشهر

هل ستقول الدولة ان اجهزتها الاستخباراتية هي من تمكنت من التحري عليه ام انها ستقر انها تعتقل الناس من الفيسبوك.؟ اليس هذا يعتبر محاكمة للراي وبذلك ينظاف الى باقي سجناء الراي القابعيت في سجون الذل والعار المغربية. بقدومه للمغرب وهو يعلم ماينتظره دليل على ان الاعتقالات لاترهب الرجال. وان ترهيب الدولة لنا لايفيد ولن يجني الا الحقد عليها اكثر. فرق بين الدولة والوطن طبعا.

مقالات ذات صلة

خوفا من عودة كورونا .. سلطات الحاجب ترفع من إيقاع حملتها التحسيسية (صور)

“ستي باص” توفر النقل المجاني لكافة التلاميذ المرشحين لامتحانات الباكالوريا

نضوب مياه عين “هكوس” يهدد فلاحين بالإفلاس بضواحي الحاجب (فيديو)

بطريقته الخاصة.. هكذا يقاوم أقدم فران بـ”سبع عيون” الزمن ويأبى “التوقف” (فيديو)

عشرات المهاجرين الأفارقة يرشقون مستشفى بمكناس بوابل من الحجارة

تابعنا على