مجتمع

جمعية AIVAM “تخطف” مشروع مسابقة “سيارة السنة” من “أوطو نيوز”

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن مجلة “أوطو نيوز” ستنظم مسابقة “سيارة السنة” للعام 2020، التي تشرف على تنظيمها منذ 11 سنة، بالرغم “مضايقات” جمعية مستوردي السيارات بالمغرب التي أعلنت هي الأخرى تنظيمها للمسابقة.

وأضاف المصدر ذاته، أن جمعية مستوردي السيارات بدأت في التحضير لتنظيم هذه المسابقة، بالرغم من أنه في كل دول العالم، المجالات المتخصصة في عالم السيارات هي التي تقوم بتنظيمها وليس الجمعيات، وهو ما تقوم به مجلة “أوطو نيوز” في المغرب منذ 11 سنة.

المصدر ذاته، أوضح أن جمعية AIVAM اشترطت على مجموعة من المؤسسات المالية وشركات التأمين، دعم المسابقة التي أطلقت عليها اسم CAR OF THE YEAR مقابل تخصيص أروقة مميزة لها بمعرض السيارات.

وأوضح أن دور جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، هو تطوير القطاع الذي يمر من مرحلة صعبة، تتسم بانخفاض مبيعات السيارات منذ عامين، وليس من مهمتها تنظيم حدث لا تنظمه بالعالم إلا المجالات المتخصصة.

وتساءل مصدر الجريدة، حول مصداقية هذه المسابقة التي ستنظمها الجمعية المذكورة، خصوصا وأن طلبات الدعم الموجهة للمؤسسات والشركات، تردهم من البريد الإلكتروني الخاص بموزع سيارات “مرسيديس”.

وبالمقابل كشف مصدر آخر للجريدة، أن مجلة “أوطو نيوز” ستنظم مسابقة “سيارة السنة”، بالرغم من مناورات جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، مضيفا أن تنظيم المسابقة بلغ مراحل متقدمة، وحدد يوم 15 يناير المقبل كموعد للإعلان عن المتوجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    عاشق لسيارات بيجو جد مريحة .