سياسة

أمام وزراء.. التكنولوجيا تحرج العنصر في مناظرة الجهوية المتقدمة بأكادير

اضطر محند العنصر،  تكرار قراءة فقرة من مداخلته مرتين، أمام الحاضرين في أشغال المناظرة الوطنية الأولى، والمنظمة صبيحة اليوم بمدينة أكادير، بحضور عدد من الوزراء، يتقدمهم وزير الداخلية، وتسبب له خلل تقني في الشاشة الالكترونية التي اعتمدها لتلاوة مداخلته، في إحراج، استدركه بالعودة إلى النسخة الورقية.

وقال العنصر بالحرف، لحظة مداخلته: la technologie n’est pas bonne toujours ، وبعد محاولات لاستعادة الصفحة الالكترونية، التي كان يتلو منها مداخلته، بدأ في قراءة فقرة، لينتبه، ويقول لحاضرين: “أحس بأنني أعيد تلاوة فقرة للمرة الثانية”.

ولتفادي الانتظار والصمت الذي ساد القاعة، اضطر الحاضرون كسر جدار الصمت بالتصفيق للعنصر، وبعدها، قال: “العودة للنسخة الورقية هو الافضل”.

تجدر الإشارة إلى أن اشغال المناظرة الوطنية للجهوية المتقدمة، انطلقت صبيحة اليوم، ولم تتمكن العمق، من تتبع أشغالها، لعدم توصلها بأية دعوة من المنظمين، وهو مايؤكد ان تنزيل الجهوية بدون إعلام، يستدعي طرح اكثر من علامة استفهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    انهم يلهوننا فقط، هرمنا ونحن نسمع عن هذه الجهوية ولا اثر، يجب ان ننتظر ربع قرن لنرى النتيجة،هكذا كل القرارات المصيرية لايملكون الشجاعة لبسطها على ارض الواقع..مجرد لهايات،حتى ااحكم الذاتي لمنطقة الجنوب سيكون مجرد حلم.