أخبار الساعة، مجتمع

حفل رياضي وتكريم موظف أحيل على التقاعد بأيت بوبيدمان (صور)

إلتأم العشرات من الرياضيين والجمعويين وسكان بجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب، اليوم الجمعة، في حفل رياضي ويتعلق الأمر بتقديم فريق نادي الرجاء الرياضي لأيت بوبيدمان الذي انخرط هذا الموسم ببطولة القسم الشرفي الرابع بعصبة مكناس تافيلالت، ويضم 26 لاعبا ينتمون جميعهم للمنطقة ذاتها.

مدرب فريق نادي الرجاء الرياضي لأيت بوبيدمان ولاعب سابق بفريق النجاح الرياضي بمكناس، محمد أعياش، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن “هذا الحفل ذكرني بالأيام التي كنت بها لاعبا في صفوف فريق النجاح الرياضي بمكناس، كانت الرياضة خصوصا كرة القدم هي التي تجمع أهل مكناس وضواحيها في أعراس رياضية شيقة وممتعة”.

وأضاف أعياش: “اليوم ولله الحمد بفضل جهود أعيان القبيلة وجمعيات المجتمع المدني الغيورين على كرة القدم والرياضة بصفة عامة وتشجيع الشباب على ممارستها، للتنقيب على المواهب التي يمكنها إغناء الفرق الوطنية الكبرى أو المنتخبات الوطنية في رياضة كرة القدم، بدل من الجلوس في المقاهي أو الملاهي التي لا يجني منها المرء أي شيء”.

وتم أيضا، تكريم موظف أحيل على التعاقد، ويتعلق الأمر بحسن بوني، الذي كان يشتغل بقسم الحالة المدنية بالجماعة الترابية أيت بوبيدمان.

وبالمناسبة قال رئيس جماعة أيت بوبيدمان عزيز العمود في تصريح لجريدة “العمق”، إن “الموظف المكرم كان مواظبا في عمله في الإدارة مثل الأب داخل أسرته، وكان يرحم جميع الموظفين الأصغر منه ويحترم الأكبر منهم و معروف بالكرم وحسن الخلق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *