أخبار الساعة، سياسة

العثماني يحذر أعضاء حزبه من نشر الأخبار الكاذبة

سعيدة مليح

حذر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، أعضاء حزبه من نشر الأخبار الكاذبة بالقول “الناس يعيدون نشر كل ما ينشر، ولا تبحث عن المعلومة الصحيحة، مع أننا في زمن وجود المعلومة بفضل الانترنت، ولا بد من الحرص والتنبه” مشيرا لسيل من الأخبار، التي يتم تصحيحها كل يوم.

وقال العثماني خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب، صباح هذا اليوم، إنه “أحيانا تنتشر أخبار وأمور، ونجد الصحافة وأعضاء الحزب من يتقاسم تلك الأخبار ويعيد نشرها وهي لا أساس لها من الصحة، مشيرا لخبر فرض الحكومة رسوما جديدا على الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية”.

وأشار أن “الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أنشأت بقانون، والرسوم التي كانت تذهب لوزارة التجهيز، تتحول اليوم للوكالة، وهناك ثلاثة رسوم ألغيت على إثر ذلك”.

وأعرب العثماني على ضرورة “إعادة الثقة والاعتبار للمؤسسات المنتخبة، من خلال الاستمرار بالتواصل، ومواجهة محاولات التبخيس وإغلاق أبواب الأمل، عبر التواصل، والتعامل بالحس الوطني العالي”.

وشدد العثماني إلى القرب من المواطن وسماع همومه، بالقول “الفاعل السياسي خاصو يمشي عند المواطن يقولو أشنو كيدير”، واصفا أعضاء حزبه بالمناضلين و”يقاومون قلة التعاون على الإصلاح”.

وعن مغادرة حزب التقدم والاشتراكية للحكومة أشار العثماني أنه “لم نكن نريده أن يحدث، لكن محترمين قراره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *