أخبار الساعة، مجتمع

أطباء وصيادلة وجراحو أسنان يلتئمون في لجنة جهوية ببني ملال

احتضن مقر الاتحاد المغربي للشغل ببني ملال الأحد الماضي لقاء تشاوريا وتنظيميا للجامعة الوطنية للصحة خصص لتشكيل اللجنة الجهوية للأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان تحت إشراف رحال لحسيني نائب الكاتب الوطني للجامعة، ومحمد خيري الكاتب الجهوي، وعبد النبي لمعبعب عضو المكتب الجهوي للنقابة ذاتها.

وأشار بلاغ للنقابة توصلت “العمق” بنسخة منه إلى أن اللقاء كان فرصة لمناقشة عدد من القضايا والانشغالات التي تهم الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان، ومن ضمنها المشاكل المرتبطة بظروف العمل غير الملائمة، والحماية الأمنية، والخدمة الإلزامية والحراسة، فضلا عن ضغط العمل الناتج عن الخصاص في الأطر والتجهيزات والمعدات.

وأعلن البلاغ ذاته عن سكرتارية اللجنة الجهوية المكونة من 20 عضوا، إذ جاء الدكتور كمال زرهنون كمسق جهوي للجنة ينوب عنه كل من السعدي عز الدين والبهات المهدي، كما كلف عبد الصمد الأزهر بمهمة الكاتب الإداري بنيابة كورشان يونس.

وقد تم اختيار مارية حفيظي كأمينة للجنة تنوب عنها حيمي راضية، في حين تم تكليف كل من القضيوي عزيز، وطارق الأسدي، وحاجبة عزى، وحمزى محمد أمين، ومحمد اللسجى، وحكيم شميش، وسفيان مومن، ويوسف حمدي، وناتيجي محمد، وكجمي مريم، وجوهري صباح، وبوشقور أمينة، وبن عامر مريم بمهام الاستشارة داخل اللجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *