سياسة

صلوح يرد على أفتاتي: تصريحاتك حول البام موجهة للاستهلاك الداخلي للبيجيدي

رد القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة وعضو مكتبه السياسي السابق، محمد صلوح، على القيادي في العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، الذي وصف البام بـ”البؤس” ودعا لمحاربته، بالقول إن كلامه موجه للاستهلاك الداهلي للبيجيدي.

وقال صلوح، وهو أحد وجوه تيار “المستقبل”، إن “كلام أفتاتي موجه للاستهلاك الداخلي لحزب العدالة و التنمية”، وأضاف “نحن في حزب الأصالة المعاصرة نؤمن بحرية التعبير و الاختلاف، كما لدينا في حزب الاصالة و المعاصرة من يعتبر حزب العدالة و التنمية حزب الظلاميين و امتداد لحركة الاخوان المسلمين و لا يجب التعامل معهم يوجد لدى حزب العدالة و التنمية مناضلون مثل عبد العزيز أفتاتي”.

وأضاف المتحدث في تصريح لجريدة “العمق”، إن “مايهمنا هو المواقف الرسمية للأحزاب، فمن حق أي شخص أ يعبر عن مواقفه الشخصية لأن الرأي حر لكن القرارت ملزمة، هكذا نشتغل في حزب الأصالة و المعاصرة”.

“وإذا ما كان البام سيرد”، يضيف صلوح، “لدينا اهتمامات أخرى أكبر و أهم، نحن اليوم نشتغل لبناء حزب يليق بمغرب 2020 ولن يفيدنا بشئ الرد على كل من انتقدنا مهما بلغ نقده، فلن يقول فينا أفتاتي أكثر مما قلناه على أنفسنا”.

يشار إلى أن أفتاتي قال في تصريح لجريدة “العمق”، إنه لا “حوار مع حزب البؤس” في إشارة للبام، عقب انتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما للحزب، مضيفا بأن “مؤتمر البؤس كان لا حدث ولا شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *