سفارة المغرب تدخل على خط احتجاز جماهير الوداد بمطار قرطاج بتونس

سفارة المغرب تدخل على خط احتجاز جماهير الوداد بمطار قرطاج بتونس

29 فبراير 2020 - 15:40

أعلنت السفارة المغربية بتونس، أن المصالح القنصلية عملت من خلال وفد برئاسة القنصل العام المغربي علي بنعيسى، على التنقل مباشرة إلى مطار قرطاج، منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا، قصد التواصل مع الجهات المعنية بمشكل احتجاز عدد من مشجعي الوداد بالمطار.

يأتي ذلك بعدما احتجزت مصالح الأمن التونسية بمطار قرطاج الدولي، عشرات من مشجعي الوداد الذين حلوا بتونس استعدادا لتشجيع فريقهم في مباراته الحاسمة ضد النجم الساحل التونسي، يوم السبت المقبل، رغم توفرهم على كافة وثائقهم القانونية وتذاكر المباراة.

وأوضحت السفارة المغربية في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، “حرص القنصل العام على عقد لقاء مباشر مع بعض الشباب المعني بالموضوع للإطلاع على تفاصيل وإجراءات سفرهم لتونس”.

وطمأنت السفارة أسر وأصدقاء الجماهير بأن المصالح القنصلية “حريصة على مواكبتهم وتأمين جميع حاجياتهم داخل مطار قرطاج في انتظار المعالجة النهائية لهذا الملف، والتفاعل مع أسباب منع هؤلاء الشباب من استكمال رحلتهم، وهو ما سيتم الإعلان عنه في حينه”.

يُشار إلى أن مباراة الوداد والنجم الساحلي برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تُجرى مساء اليوم السبت بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، فيما تجرى مباراة الإياب يوم السبت القادم بملعب رادس بالعاصمة التونسية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نادي المغرب التطواني وشباب المحمدية

تطوان والمحمدية يقصان شريط البطولة.. ماكيدا وبنهاشم يكشفان تشكيلة الفريقين

الإدريسي: الزيات حاول إنقاد فريق الرجاء من الغرق.. ومديونية الفريق تقلصت (فيديو)

مولودية وجدة يضم قائد المنتخب الموريتاني تمهيدا لرحيل حركاس

تابعنا على