سياسة

العثماني يعلق على تجاوز المغرب عتبة 1000 إصابة بـ”كورونا”

علق رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس “كورونا” بالمغرب الألف ووصول عدد المتوفين إلى 70 حالة.

قال العثماني في تغريدة على “تويتر”، “هذا المساء تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس #كورونا ببلادنا الألف ووصل عدد المتوفون سبعين رحمة الله عليهم، الأيام المقبلة حاسمة في تطور الوباء”.

وزاد رئيس الحكومة قائلا: “تصرف كل واحد منا له دور كبير في ذلك، فلنلتزم بقواعد الحجر الصحي وبالإجراءات الوقائية نحم أنفسنا ونحم بلدنا #خليك_فدارك #المغرب”.


وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 31 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 1021 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • موظف
    منذ 4 سنوات

    نطالب من حكومة العثماني تأجيل أقساط قروض الموظفين ثلاثة أشهر نظرا بارتفاع المصاريف وقرب رمضان

  • مواطن
    منذ 4 سنوات

    الجهات التي تجاوز فيها عدد الأصابات 100 يجب أن تخضع لحالة الطوارئ ومنع التجول ولو لمدة ثلاثة أيام فإذا رجعنا إلى التاريخ القديم أو الحديث سنجد أن هذه الجهات وخصوصا منها الدار البيضاء الرباط مراكش وفاس تكون دائما في طليعة المدن التي تعرف أصعب الأحداث التي يعيشها المغرب - واش ضسارة أو لا مبالاة أو عدم احترام أو تحدي - المهم يجب الحجر على هذه المدن بقوة القانون