أخبار الساعة، أدب وفنون

رغم السماح بإستئناف تصوير المسلسلات..”الهيبة 4″ خارج السباق الرمضاني لهذا السبب

بعد توقفها لأسابيع عادت بعض المسلسلات التي تصور في لبنان لاستئناف تصويريها وفق الشروط التي اتفقت عليها السلطات مع شركات الإنتاج أهمهما إلغاء المشاهد الخارجية وتقليص فريق العمل وإخضاعه لفحوصات كورونا، وكذا حجر فريق العمل في مكان تصوير محدد لحين إنتهاء تصوير المسلسل.

وبهذه الشروط خرج مسلسل “الهيبة” في جزءه الرابع من السباق الرمضاني، وذلك بسبب تواجد الممثلتين منى واصف وروزينا لاذقاني في العاصمة السورية دمشق، وعدم قدرتهما على العودة للبنان نتيجة قرار إغلاق الحدود بين البلدين للحد من تفشي فيروس كورونا.

وحسب تقارير صحفية لبنانية فقد خرج مسلسل “20 20” لنادين نسيب نجيم وقصي خولي من دراما رمضان 2020، بسبب عدم قدرة صناع العمل على إلغاء المشاهد الخارجية والتجمعات رغم محاولتهم لتعديل السيناريو والحاق بالسباق الرمضاني.

في ذات السياق، عادت شركة “إيغل فيلمز”، لاستكمال تصوير مسلسل”دانتيل” الذي يجمع الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور والممثل السوري محمود نصر.

كما استأنفت شركة “صباح إخوان” تصوير مسلسل “أسود فاتح” من بطولة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار ومسلسل”نساء من ذهب”بطولة سميحة أيوب وهالة فاخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *