أخبار الساعة، مجتمع

بمناسبة رمضان.. مؤسسة ورزازات الكبرى تدعم 1000 أسرة بزاكورة وتنغير

انخراطا منها في المجهود التضامني بالمغرب لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد، أعلنت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة بورززات عزمها دعم 1000 أسرة بإقليمي تنغير وزاكورة، من خلال توفير مجموعة من المواد التموينية الأساسية والضرورية، وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية بالإقليمين.

وبحسب بلاغ بها توصبت به “العمق” فإن هذه المبادرة التي سبقتها مبادرات أخرى من قبيل المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة، والتكفل بدعم 500 أسرة بإقليم ورززات، تأتي بمناسبة شهر رمضان لـ”ترسيخ قيم التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع المغربي في هذه الظرفية الاستثنائية”.

وأضاف البلاغ أنه استمرارا لروح المسؤولية الوطنية للتصدي لوباء كورونا؛ فان المؤسسة تطوعت بشراء بعض اللوازم الطبية الضرورية الخاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد؛ وسلمتها للوحدات الاستشفائية بسيدي احساين بن ناصر ومستشفى بوكافر.

وبعد أن نوهت بالتزام ساكنة هذه الأقاليم باحترام حالة الطوارئ الصحية ومعها باقي مدن و قرى المملكة، أكدت المؤسسة على أنها ستواصل تعبئة جميع مواردها البشرية والمادية لدعم الجهد الوطني لمكافحة الانعكاسات الإقتصادية لانتشار فيروس (كوفيد- 19)، خدمة للصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *