أخبار الساعة، مجتمع

بينهم أفارقة .. جمعية توفر 400 إفطار يومي لطلبة ومحتاجي أكادير

شرعت جمعية سند الأجيال بمدينة أكادير، منذ بداية شهر رمضان، في توزيع وجبات الإفطار الرمضاني الجاهزة، على الطلبة والأشخاص الذين انقطعت بهم السبل بمدينة أكادير، بينهم أفارقة من دول جنوب الصحراء.

وفي هذا السياق، وزعت الجمعية أمس الأحد 400 إفطار رمضاني لفائدة الطلبة المغاربة والأفارقة، الدين علقوا بسبب جائحة فيروس كورونا بمدينة أكادير، وكذلك للفائدة المتشردين والأشخاص في وضعية صعبة، وستسمر العملية طيلة شهر رمضان، وفق الامكانيات المادية المتوفرة لدى الجمعية.

وأشرف طاقم يتكون من أزيد من 40 متطوعا، بينهم ربات بيوت، ومتطوعون بسياراتهم، وشباب الجمعية، ومحسنون من داخل وخارج المغرب، على توفير الوجبات السريعة، وتسليمها للمستفيدين في إجراءات صحية، سهرت الجمعية على احترامها.

وقال البشير أبو النعائم رئيس الجمعية، في اتصال هاتفي بالعمق، إن العملية شملت حي السلام و حي الهدى وحي الداخلة والقدس والتمديد، ويزداد عدد المستفيدين منها يوميا.

وأضاف البشير: “الحملة الخيرية مرت في أجواء متميزة، و في احترام تام للإجراءات الإحترازية الصحية، المفروضة من السلطات التي نشكرها على تعاونها، في تسهيل مهمتنا الخيرية”.

وتهيب جمعية سند الأجيال أكادير، بالمحسنين من داخل المغرب و خارجه، الدين يريدون التعاون معها سواء ماديا أو بتوفير مواد الإفطار الرمضاني، التواصل معها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *